اغتصاب طيز


هاي حبايبي بعد هديك القصة المشؤمة اللي صارت معي كملت حياتي عادي بس ماعاد روح صوب الدكان هديك بنوب دورت على محل تاني صح ابعد بس احسن حتى ماعاد مرقت من جنبو بس كان مشغول بالي كتير انو شو ممكن يساوي معي هالشي يعني نيك الطيز كنت دايما مشغولة التفكير ومو عرفانة شو بدي ساوي ومين بدي اسال مافي حدا احكيلو كنت احكي لاختي واختي تحكيلي بس هلق هي مسافرة ومافي حدا فكرت روح للدكتور بس امي مابتخليني روح لحالي كانت امي تسالني دايما شو قصتك بضلي شاردة قلها ولا شي بالدرس بعد شي شهر اتصلت اختي انها جاية لان انا وقت كنت احكي معها قلها بدي ياكي ضروري واشتقتلك وشدد عليها كتير فحست انو في شي وقررت تجي وحددت موعد الطيارة بعد يومين وفعلا رحنا المطار واستقبلناها بس كانت دايما عيونها علي وبتطلع فيني كانو حاسة انو في شي حتى اني فكرت انها بتعرف اجت البيت واجو عالم واستقبل ودع وبيت حماها كمان بدهن يروحو وياخدوها معهن استاذنت من عمها وطلبت انو اول يوم خليها هون وبكرى بتروح لان مشتاقة لاهلها وفعلا ماخجلها ووافق صفينا نحنا واهلي سهرنا شوي ودخلتني الغرفة على اساس بدها تورجيني شو جايبتلي وسكرت الباب ودغري شو صاير معك خبريني هون انا انهرت وصرت ابكي وطبيت على صدرها بلشت تبكي معي بدون ماتعرف شو السبب وصارت طبطبلي على ضهري مسحت دموعي وحكيتلها القصة كانت رح تهستر وتقوم تقول لاهلي منشان ابي يدبحو وعصبت وسبت قلتلها لا تحكي شي لان هددني باهلي انو بدو يقتلهن وانا خايفة كتير هديت شوي وطمنت مني انو اكيد ماقرب عليكي من قدام قلتلها لا وحلفتلها باهلي قالت لازم بكرى اخدك للدكتور قلتلها لا بجوز يقول لامك قال لازم يفحصك من قدام ونتاكد انو مافي شي قلتلها صدقيني ماقرب علي من قدام بس مابعرف شو لازم ساوي منشان ورا خايفة يصير شي معي قامت طمنتني ازا بس من ورا مابيصير شي وضحكت هون انا استغربت هلق معصبة ليش ضحكت قلتلها ليش تضحكي قالتلي مادخلك وبدلع قلتها جد شو قصتك في شي صارت تضحك اكتر هون فاتت امي تستفقدنا شافتنا نضحك ودموعنا شارة فكرت الدموع من الضحك قلنالها اي منتزكر ايام زمان ضحكت وطلعت مسكتها قلتلها هلق بدك تحكيلي مو حكيتلك انا قالت طيب بس سر بيناتنا قلت اي قالتلي اول شي طمني مابيصير معك شي عادي بس دهني كريمات بكرة بجبلك كريم معقم هو ماعاد ينفع بس ما بيضر لان صرلك فترة وماصار معك شي التهابات خلص مشي حالك قلتلها شو مشي حالي قال يعني صرتي نص مرة بس من ورا قلتلها شو يعني قال انفتحت طيزك يعني افهمتي يا حمارة قلتلها شو كيف يعني قالتلي اي انا صرت مرا من قدام ومن ورا هون ضحكت قلتلها كيف كمان انت حدا قرب عليكي من ورا قالت اي جوزي يقبر قلبي قلتلها كيف وشلون خليتي مو عيب وحرام صارت تضحك لاعيب ولا حرام هيك قلي وقنعني هون تحمست وحسيت طيزي صارت تنقف علي وقلتلها بليز حكيلي شو صار معك بالتفصيل قالت قومي نشوف اهلك شوي ونحنا ونايمين بحكيلك قلتلها بيكونو نامو قال لا يلا تعي قمنا قعدنا مع اهلي شوي تعشينا وقام ابي ينام وضلت امي قامت اختي قالت لامي شو ام لولو مابدك تنامي مع جوزك ياحلو كانت متعودة دايما تمزح معها وبدلع حالها لولو ضحكت امي وقالتها خرسي ولي شو تجوزتي صرتي بلا حيا ضحكنا انا عملت حالي مو فهمانة شي ودرت اتفرج على التلفزيون حكت مع امي شوي بصوت واطي فكرهن انا ملتهية وكانت امي تطمن على اختي وحياتها الجنسية واختي طمنتها وقالتلها كلشي عال ومن احسنو فاتت امي تنام وفتنا نحنا على الغرفة شلحت انا ملابسي بدي البس بجاما هي كمان شلحت ولبست تفريعة كانت جايبتها معها بتجنن طلعت عليها انا وكاني اول مرة بحياتي بشوف جسم اختي على كتر مو التفريعة حلوة وسكسية مو متعودة عليها بهالمنظر لان دايما نلبس بجاما او قميص نوم طويل مابحياتي شفتها هيك قلتلها شو هاد ولي من وين وكيف فتلت جمبي وكانها بتجاكرني وقالت بدلع حلوه قلتلها بتجنن ومبينو مفاتنك كلها وسكسية زيادة يعني لو اني شب ولو انك اختي كنت ساويت فيكي متل ماعمل فيي هداك صارت تضحك وبدلع ضحكت فالت بدك وحدة قلتلها معك قال اي وطلعت وحدة تانية جديدة من الشنتة لونها حمرا لان بتعرفني بحب الاحمر وهي اللي لابستها لونها زهر شفاف بس احمر شوي مسكر اكتر من هديك وقالت البسيها البستها وصرت ابرم فيها مبصوطة اول مرة بلبس هيك قال عجبتك قلتلها تجنن قال مبروكة قلتلها شو مبروكة وين بدي البسها واهلك شو بيقولو قال خبيها بالخزانة تتجوزي مبصطت فيها بس عيوني على اختي وجسمها السكسي اللي كاني اول مرة بشوفو صدر واقف حلمات بارزين خصر بجنن وسحبة رجلين من تحت التفريعة بس بدها مين يرفعهن ويقول شو في تحتو تصطحت بتختي وهي بتختها قلتلها يلا احكي كيف هيك صرتي مرى من ورا بلشي من وقت تجوزتي شو عملتو قالت عيب يابنت صرت ادلع بليز مو صغيرة انا صرت افهم شوي بعدين مو قلتيلي صرت نص مرى فهميني وانا بدلع عليها هون حسيت نظرتها غريبة وبلشت تحكي... بعد ماطلعتي انت وامي من الغرفة من الاوتيل قعدت على التخت وانا خايفة مو عرفانة شي بس كانت امك فهمتني بس كلو نظري وقت العملي حسيت حالي خايفة حس علي هو جبلي كاسة بيرة وحط لالو وسكي وقعد جمبي وصار يحكي معي عادي وبنعومة بمواضيع عادية وحكي عادي وما مد ايدو علي ابدا حتى انا استغربت ارتاحت اعصابي شوي وصرت اشرب كمان بيرة قلت بدي دوخ فعلا من نص البيراية حسيت اعصابي ارتخت وصارت الغرفة دور في قلي هو حاج بعدين بتسكري اول مرة تشربي هون قرب شوي علي تيشوفني انا خايفة اولاء حس فيي اني حسيت بالامان معو بلش يبوسني من خدي ونزل لتمي انا اول مرة بنباس من تمي حسيت شي غريب تحرك فيي اندمجت معو صار يفوت لسانو بتمي ويمص تمي بنعومة وشغف ويسمعني كلام حلو يهزلي بدني شي تمك عسل ومن هالحكي وانا حاسة الدنيا بتلف فيي بس مبصوطة بلش يشلحني الفستان وانا مسلمتلو حالي ويمصمص في برقبتي وادنيي ويوشوش بادني حبيبتي وعمري وانا برجف مابعرف هو خوف او لزة بس بعدين عرفت انو لزة شلحني القستان وصار يمص بزازي ومرق لسانو على الحلمة انا بسمع القصة ومبهورة باختي اول مرة بسمعها تحكي هيك وبهالاسلوب وحسيت بعيونها قديش مشتاقة لجوزها كملت صار ينزل على بطني ويمص ويلحس صرة بطني وانا مو عرفانة ساوي شي بس حاسة مبصوطة وصل للكيلوت وشلحني ياه انا ماعمساوي شي بس حسيت بنطلونو رح ينشق وصار ينزل على فخادي ويبوس ويمصمص فيهن وقرب على كسي وصار يشمو وانت بتعرفي كنت ناتفة جديد وريحتو فل صار يقلي شو هاد معقول انا وهالجمال هاد لوحدي بتجنني حبي بتموتي وصار يمص كسي من برى هون انا حسيت اني رح غيب عن الوعي قلتلو شو هاد شو صرلي دخيلك دايخة جبلي دكتور صار يضحك وقلي عادي حبيبي هي من اللذة والبيرة كمان بتساوي هيك هلق بريحك لا تخافي قلتلو ريحني بليز مو حسنانة حاسة حالي رح غيب عن الوعي بلش يلحس كسي ويمد السانو انا بدون شعور مسكت راسو صرت شدو لجوا ونسيت الخوف كلة صرت بس بدي يحط شي بكسي (طبعا اختي ماكانت تقول كسي او اي شي تاني كانت تقول تبعي وتبعو بس انا حبيت احكي هيك تثيركن )وكملت صرت قلو اي حبيبي يلا كمان انا كتير مبصوطة وكان كتير رقيق معي وحنون بس انا حس حالي مابدي هيك بدي اقوى واعنف صرت حمسو واتاوه وقلو اي كمان عضو اي يلا حسيت كسي صار كلو مي متل كاني عاملة شي وهو يشرب ويقول اممممم شو طيب قام عن كسي ورجع يبوس ويمص بزازي وشلح ملابسو وكيلوتو وطلع العملاق هيك شفتو اول مرة بشوف الاير بس حسيت انو لازم يحطو بكسي بس صحيت ورجعت خفت شو بدو يصير فيي كان طولو 18 بالنسبة الها اول مرة تشوف اير وقتها شافتو عملاق كملت صار يمص شفايفي ويبوسني رجع من اول شي وبلش يحف ايرو بكسي من برى حسيت اول مرة شي بوقف فيي حلمات بزي وقفو وصارو قاسيين وزمبوري كمان طلع شوي وصار قاسي بدي قاطعها طلعت عليها لقيتها مادة ايدها على كسها وبتلعب بكسها وبطلع بالسقف مو حاسة اني بطلع فيها وانا هون كمان حسيت بكسي وطيزي صارت تنقف علي قمت ورحت لعندها واتسطحت جمبها وكملتلي وصار يفرك بزبو على كسي وعلى الزمبور وبعدين باصبعو يلعب بزمبور كسي ويهيجني وانا اصرخ ااااااااااااه ااااااااااااااااااه شبك افرك ااااااااااااااااااه حرك ااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااه وارجف وشي ينزل من كسي حتى ماعاد احسن قلتلو يلا فوتو ريحني بسرعة مارد علي صار يحط راسو بس شوي يفوت ويطلع كل مافوت يفوت اكتر شوي هيك حتى حسيت انو دق بشي وحسيت بشي فقع بكسي وصرخت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من الوجع بصوت عالي حتى يمكن كل الاوتيل سمع كمل لجوا وعبطني وايرو بكسي وقلي لاتخافي حبي انا معك عادي هاد وحسيت بنار بتطلع من كسي وشي بيشر سخن منو كان هو حاطط متل فوطة تحت كسي انا استغربت ليش تاري منشان الدم صار يفوتو وطلعو وانا اتوجع واتلزز بنفس الوقت ااااااااااااااااه اح اااااااااااه اااااااااااااااام ااااااااااااااااه ااااااااااااااه بس مافوتو كلو بس لنصو منشان مايوجعني اكتر سحبو وصار ينشف الدم عن كسي وايرو بعدين رجع صار يدخلو كمان شوي شوي متل الاول حسيت بوجع بس مو متل الاول وبلزة اكبر وصار ينيكني ويمصمص رقبتي وشفايفي ورقبتي وبزازي هون حسيت اني صرت مرا وهو بقلي ارتاحي حبي هلق بيروح الوجع انت حياتي وبدي خبيكي بعيوني ومن هالحكي العسل ريحني وحسيت بالامان معو لان كان خايف علي اكتر مني على حالي عبتطو وصرت شدو على كسي وقلو كمان وصرت حس شي عميصير فيي لاول مرة جسمي بيرجف وكسي نار وبيكب قلتلو مابعرف شو صاير في قلي عادي اجا ضهرك حبيبي وصار يسرع ويفوت ويطلع بدو يجيبو معي ويشد واجا ضهرو معي وهو كمان صار يصرخ خفت عليه شو صار ويدخل لجوا ويشد وبعدين عبطني وشد ايرو لجوا كسي وهو بعدو واقف مانام وانا حطيت راسي على صدرو وعبطو مابدي يطلع ايرو من كسي بدي خلي العمر كلو انا هون كنت بلعب بكسي ومو حاسة على حالي واجا ضهري من حكيها وحسيت انو هي كمان اجا ضهرها وتعبت وانا تعبت وهي اول مرة كان بيجي ضهري وبحس باللذة بس حسيت حالي بدي اعبطها عبطتها وركيت راسي عليها ونمت على صدرها ماعاد حسيت على شي ونسيت انو قلها كيف انفتحتي من ورا بس بدي نام وبدي حضن دافي اركي راسي عليه فعلا بعد التوتر اللي عشتو حسيت بالراحة والامان اكتر من الاول وحسيت بصدرها الحنون اول مرة بنام بتختها وعلى صدرها كنت نام مع امي اوقات وقت يسافر ابي ونام على صدرها وكنت حس بالامان بس مع اختي مابعرف شو حسيت احساس غريب بس حلو هو امان هوحب مابعرف والى القاء بحلقة تانية وبقلكن كيف انفتحت طيز اختي بس بدي رتويت وفلو للبنات الممحونه هيك لا تبخلو علي احسن ببخل عليكن ياريت كل حدا يقرا القصة لا يمر مرور الكرام يعطيني رايو سلبي او اجابي بس ازا سلبي ياريت بادب بحبكن كلكن مع تحياتي انا الما كامي مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه حبايب كسي انتو 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نكت اختي

وحيدة ابوي

بنت الجيران